الرئيسية / أخبار الرياضة / قرعة صعبة بانتظار برشلونة وأصعب بانتظار ريال مدريد في الأبطال

قرعة صعبة بانتظار برشلونة وأصعب بانتظار ريال مدريد في الأبطال

سينتهي دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا الأربعاء ليكتمل بذلك عقد الفرق المتأهلة إلى 12 فريقا،بعد حسم تأهلهم بالفعل إلى المراحل الاقصائية من دوري الأبطال .
وبالفعل فإن سبعة أندية قد حسمت تواجدها بالمركز الأول وهي مانشستر يونايتد، وباريس سان جيرمان وإيه اس روما وفريق برشلونة ومانشتستر سيتي وبيشكتاش وتوتنهام هوتسيبر.
يتبقي فقط الليلة لحسم المركز الأول بين نادي ليفربول ونادي إشبيلية.
أما في المركز الثاني فيذكر أن خمسة أندية قد حسمت مقعدها وهي بازل وبارين ميونخ وتشيلسي ويوفنتوس وريال مديريد، ويتبقى ثلاثة مجموعات تنتظر تحديد المركز الثاني بها.
سيضمن المركز الثاني أيضا فريق اشبيلية في حال فوزه على ماريبور في سلوفينيا ، أما عن فريق شاختار فإنه يحتاج إلى التعادل فقط على أرضه أمام مانشستر سيتي، وفريق بورتو سيضمن التأهل إذا فاز على موناكو على ملعب الدراغاو.
وقد بدأت بالفعل التكهنات حول مواجهات الدور القادم إذا نجح نادي ليفربول في التصدر فإن تشيلسي سيكون أمامه فقط أندية برشلونة وباريس سان جيرمان وبيشكتاش كخصوم محتملة.
أما ريال مدريد صاحب المركز الثاني فسيكون على موعد مواجهة مع أحد خصومه التاليين: مانشيستر سيتي أو باريس سان جيرمان أو مانشستر يونايتد.
أما اشبيلية ففي حال سقوطه بالمركز الثاني فسيكون حظه موافقا لحظ ريال مدريد وإذا وجد بالمركز الأول فإن قرعته ستكون أكثر انفتاحا في خالة تجنبه تشيلسي ويوفقنتوس.
سوف تقام القرعة المتعلقة بالدور الثاني من التشامبيونر ليغ يوم الاثنين القادم الموافق 11 من شهر ديسمبر الحالي.

شاهد أيضاً

ديمبلى يشارك فى مران برشلونة الجماعى بعد غياب 81 يوما

عاد النجم الفرنسي الشاب عثمان ديمبلي إلى مران برشلونة، حيث شوهد الخميس الموافق 7 من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.