الرئيسية / غير مصنف / 10 علامات تدل على أن المرأة تخونك

10 علامات تدل على أن المرأة تخونك

العلاقة الزوجية مبنية على الحب والاحترام، والأهم على الثقة التي تعطي الفرح والراحة الدائمة. ولكن قد تتحول هذه العلاقة لوضع سيئ للغاية، فتصبح عرضة للخداع وذلك لأسباب عديدة. الخيانة ليست فقط مؤلمة للقلب، ولكن أيضاً تؤدي إلى تآكل الثقة بين الزوجين، فمن الأفضل “سيدي” أن تكون حذراً لهذا الأمر، وبعيداً عن ذلك إليك 12 طريقة لمعرفة ما إذا كانت زوجتك فعلاً تخونك.  

1- السلوك الغامض:

من السهل جداً معرفة إن كان سلوك شريكة حياتك غامضاً، وخاصة إذا كنت تعرفها عن كثب. ستلاحظ هذا الأمر، عند اختفائها لعدد ساعات طويلة، لا ترد على اتصالاتك وتختفي من عملها فجأة، انتبه هذه تصرفات تبرز خيانة زوجتك لك.

2- البرودة الجنسية:

تظهر عندما لا تهتم بك، وعندما تقوم بالتقرب منها تبتعد عنك وتخلق الأعذار، فهذا دليل على خيانتها لك. كما ويمكنك أيضاً، أن ترى تراجع الاهتمام الجنسي بك دون أي حالة صحية واضحة تدعو لذلك.

3- العمل الإضافي المفاجئ:

إذا لاحظت أن زوجتك تطيل ساعات العمل، وتبقى في المكتب لفترات طويلة، فاعرف أنها ربما تخونك، وهي تخلق لك الأعذار والحجج بالعمل الإضافي المفاجئ؛ كي تذهب بصحبة عشيقها.

4- مرهقة جداً:

إذا كان شريكة حياتك تدعي التعب والإرهاق دائماً، وتعود بوقت متأخر من الليل قائلة إنها كانت في العمل، ولا تستطيع أن تفعل شيئاً ولا تجلس وتتحدث معك، فاعلم أنها تستنفد كل طاقتها وحبها على شخص آخر.

5- تغير في تعابيرها اللفظية:

تشعر أنها لم تعد تقل لك “أحبك”، أو لم تعد تناديك بـ”عزيزي” أو “حبيبي”، وأصبحت تلفظ اسمك فقط، فهذا التغيير يعبر حقاً أن هناك شخصاً جديداً قد دخل حياتها.

6- لم تعد جذاباً بنظرها:

لم تعد الشخص الذي تعتبره الأكثر جمالاً على الأرض، ولم تعد تعتبرك جذاباً ولافتاً، إذاً فزوجتك مهتمة لرجل آخر، ولم تعد تجدك الشخص المثالي بالنسبة لها.

7- التبرج المفاجئ:

تغيير لون شعرها فجأة، ترتدي القمصان الجميلة والفساتين المثيرة، تكثر من التبرج ووضع الماكياج على وجهها، كما لم تكن سابقاً، فهذا الأمر يشير إلى وجود شيء جديد قد دخل إلى حياتها.

8- تقلب المزاج:

كل شيء على ما يرام في المنزل، لكن زوجتك تتقلب بمزاجها كثيراً، تكون سعيدة وفجأة تصبح حزينة وتصرخ بوجهك دون أي سبب، فاعلم هنا أنها لم تعد تحتمل وجودك وهي تفكر بحبيبها.

9- لغة العيون:

فالبريق الذي كان موجوداً في عينيها عندما كان الحب مشتعلاً بينكما، لم يعد موجوداً، وبدأت تشعر بالبعد من نظراتها لك، فهي تخونك ولم تعد مهتمة للحب الذي قد جمعكما سابقاً.

10- لغة الجسد:

اختفت القبلات، المداعبات، لم تعد تقبل أن تحتضنها ضمن ذراعيك، ولم تعد تقبل أن تلمسها، فلغة الجسد هذه كفيلة بالتعبير أن زوجتك تخونك مع شخص آخر.

شاهد أيضاً

قصة “الخائنة البريئة ” قصة واقعية حدثت بالفعل

بعد مرور شهر علي زواجهم أضطر الزوج الشاب أن يترك زوجته ويسافر في مهمه تابعه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.